SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

"خيرية الشارقة" تقدم 3.7 مليون درهم لمشروع "دعم طالب العلم "خلال النصف الأول

A-
A+

قدمت جمعية الشارقة الخيرية خلال النصف الأول من العام الجاري مساعدات تعليمية لـ 482 طالبا بتكلفة مالية بلغت 3.7 مليون درهم وذلك من خلال مشروعها الخيري "دعم طالب العلم" داخل الدولة الذي تقوم من خلاله الجمعية بالتكفل بسداد الرسوم والمستحقات الدراسية عن المتعسرين في السداد.

وقال عبدالله سلطان بن خادم المدير التنفيذي للجمعية إن مساعدات طالب العلم تأتي في صميم رسالة الجمعية الهادفة إلى الإستثمار في الإنسان والارتقاء به وهو ما يتم من خلال توفير المناخ والبيئة التعليمية الملائمة .. موضحا أن المساعدات التعليمية تحظى باهتمام بالغ من قبل مجلس إدارة الجمعية تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الذي يولي اهتماما كبيرا بما يخدم العقول البشرية ويدعو للإستثمار في الإنسان.

و توجه ابن خادم بالشكر الجزيل إلى المتبرعين أصحاب الأيادي البيضاء على ما قدموه من دعم لافت لمشروع " دعم طالب العلم" .. داعيا إلى مواصلة العطاء من خلال دعم حملة العودة إلى المدارس المزمع إطلاقها خلال الأيام القادمة بهدف توفير الأجهزة اللوحية وقسائم شراء القرطاسية للطلبة المستحقين .

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول