SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

خيرية الشارقة تنفذ مشاريع في سريلانكا بقيمة 12.9 مليون درهم منذ 2005.

A-
A+

قالت جمعية الشارقة الخيرية إن حجم مشاريعها في جمهورية سريلانكا منذ عام 2005 حتى نهاية العام الماضي بلغ 1190 مشروعا إنسانيا بقيمة بلغت 12.9 مليون درهم.

وتعتبر جمهورية سريلانكا واحدة من البلدان التي تشملها المشاريع الخارجية للجمعية ترجمة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وبمتابعة حثيثة من مجلس إدارة الجمعية وبدعم المحسنين أصحاب الأيادي البيضاء.

وقال محمد عبدالرحمن آل علي مدير إدارة المشاريع والعون الخارجي بالإنابة إن الجمعية تتطلع من خلال جهودها الإغاثية لتجعل العمل الخيري سبيلا في تنمية المجتمعات والإرتقاء بمستوى المعيشة لمواطنيها وتقديم الإغاثات وفق المعايير الدولية .

وأوضح أن أعمال الجمعية التي تمت بالتعاون والتنسيق مع وزارة الخارجية والتعاون الدولي قد أثمرت عن بناء 296 بيتا للفقراء ضمن مشاريع الإيواء التي تنفذها الجمعية لدعم الأسر المتعففة بالإضافة إلى المنشآت الصحية التي تمثلت في مستشفى ومستوصف صحي ومعاهد التدريب المهني بجانب تنظيم حملة خيرية لمكافحة العمى تمكنت خلالها من إجراء 500 عملية عيون للمرضى و4 أوقاف خيرية و5 قرى تضم عددا من المشاريع إلى جانب 24 مشروعا للأسر المنتجة ضمن مبادرة " جفير الخير " وكذلك حفر 826 بئرا وبناء 28 مسجدا .

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول