SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

خيرية الشارقة تفتتح مسجد " الغوب " بالفجيرة

A-
A+

 افتتحت جمعية الشارقة الخيرية اليوم مسجد الغوب في الفجيرة بحضور الدكتور علي محمد السلامي مدير إدارة الجمعية في دبا الحصن ومحمد عبدالرحمن آل علي مدير إدارة المشاريع والعون الخارجي بالإنابة وخالد الظنحاني مدير الهيئة العامة للشئون الإسلامية والأوقاف فرع الفجيرة و عدد من أعيان المنطقة.

وقال الدكتور علي محمد السلامي :" نحتفي بفضل الله بافتتاح مسجد الغوب الذي تم بناؤه بدعم متبرعي الجمعية ومن خلال التنسيق والتعاون مع الهيئة العامة للشئون الإسلامية بالفجيرة وأصبح المسجد جاهزا ليؤدي المصلون فيه صلواتهم .. مشيرا إلى أن المشروع يأتي نتاج التعاون مع سائر الجهات لترسيخ العمل الخيري وإستدامته و تنوعه.

وأوضح السلامي أن المسجد تم بناؤه على مساحة 657.49 متر مربع بتكلفة مليوني درهم ويتسع حتى 600 مصل من الرجال والنساء ويضم عددا من المرافق الخدمية.

من جانبه توجه خالد الظنحاني مدير الهيئة العامة للشئون الإسلامية والأوقاف - فرع الفجيرة بالشكر الجزيل لجمعية الشارقة الخيرية على مبادرتها ببناء مسجد الغوب والذي يعمق قنوات التعاون القائمة مؤكدا أن الجمعية استطاعت من خلال تلك الشراكة المجتمعية إعلاء رسالة الخير ونشر أعمالها التي تأتي بدعم كامل من المحسنين الذين وضعوا مساهماتهم حتى تكللت الجهود بالنجاح .

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول