SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

"خيرية الشارقة" تناقش تطوير مستقبل العمل الخيري

A-
A+

كد عبدالله سلطان بن خادم المدير التنفيذي لجمعية الشارقة الخيرية أن صناعة المستقبل من خلال العمل الخيري والانساني هي المهمة الرئيسية التي أنيطت بها جمعية الشارقه الخيرية التي تتطلع بتوجيهات القيادة الرشيدة في الدولة للانتقال بالعمل الخيري والانساني إلى مستويات عالمية من خلال إطلاق عملية تطوير شاملة دورية تتلاءم مع التطور في شتى المجالات و منها العمل الخيري.

جاء ذلك خلال جلسة نظمتها جمعية الشارقه الخيرية في نادي الذيد الثقافي الرياضي ناقشت سبل الارتقاء بنظام المساعدات ومجالات تطوره لتحقيق رؤية الجمعية في تقديم خدمة بأرقى مستوى وتطوير جودة مخرجات الجمعية لتتناسب مع التطلعات الجديدة.

وتم خلال الجلسة وضع تصور عملي لكيفية تطوير آليات تقديم المساعدات بما يتناسب مع توجهات الجمعية والوقوف على معطيات صناعة مستقبل العمل الخيري والانساني وسبل تطويرها والتعرف على أفضل الممارسات والتجارب العالمية في المجال ورصد المقترحات والآراء والأفكار التي تدعم هذه المحاور وطرح محددات تطوير العمل الخيري والانساني في الجمعية ليكون قابلا للتنافس في ظل وجود مخرجات تمتاز بالكفاءة والابتكار والإبداع.

وقال ابن خادم إن الجلسة هي بمثابة ورقة عمل واسعة ستتم دراسة نتائجها وتفريغ محتوياتها للوصول إلى توصيات نهائية حقيقية يتم تنفيذها لتعزيز نجاح الانتقال الذكي في تقديم المساعدات بناء على أفكار واقتراحات المشاركين في الورشة.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول