SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

"خيرية الشارقة" تنفذ 126 مشروعا من "غرس الآخرة"

A-
A+

تمكن مشروع " غرس الآخرة " الذي أطلقته جمعية الشارقة الخيرية عام 2014 من تنفيذ 126 مشروعا خيريا حتى نهاية العام الماضي بتكلفة 1.5 مليون درهم .

ويتمثل المشروع في استقطاع شهري بمبلغ يحدده المتبرع بشكل مجدول شهريا ليتم إدخال قيمته كمساهمة في أحد المشاريع الخيرية وفق رغبة المتبرع ليجسد أدوار جمعية الشارقة الخيرية وسعيها الحثيث للوصول إلى متبرعيها بكافة الوسائل المتبعة ليكونوا شركاء في الإنسانية التي تفتخر الإمارات بحضانتها .

وقال محمد حمدان الزري رئيس قطاع المشاريع والمساعدات في خيرية الشارقة إن استقطاعات متبرعي " غرس الآخرة " ساهمت خلال الأعوام السبعة المنصرمة في حفر 108 آبار جديدة في البلدان والمناطق التي تعاني الجفاف طوال أيام السنة بقيمة 620 ألف درهم، كما تم إنشاء 10 مساجد في النيجر والهند وكينيا وسيراليون والسنغال وتنزانيا بتكلفة 650 ألف درهم.

وأشار إلى أن الجمعية خصصت حسابات بنكية للصدقة العامة ما يسهل على المحسنين التعرف على حصاد تبرعهم وثماره حيث دخلت مساهمات الاستقطاعات في دعم وقفي لمبنيين في خورفكان والذيد إلى جانب إنشاء 6 مبان وقفية خارج البلاد في كل من الهند وبنجلاديش وكينيا وتسعى الجمعية ممثلة في إدارة المشاريع والكفالات للتوسع في حجم هذه المشاريع.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول