SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

مجلس الحمرية يشيد بجهود «الشارقة الخيرية»

A-
A+

أشاد مجلس منطقة الحمرية،  التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة، بجهود جمعية الشارقة الخيرية ودورها الإنساني النبيل داخل الدولة وخارجها، وما تقدمه من مساعدات متواصلة لمد يد العون والمساعدة لكل محتاج.

وأكد أن الجمعية استطاعت أن تحقق إنجازات كبيرة لدورها الكبير كحلقة وصل بين المحسنين والمعوزين ونجاحها في تنفيذ العديد من المشاريع الخيرية وإرساء دورها الكبير الذي يبرز عطاء الشارقة الممتد للإنسانية.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها المجلس إلى جمعية الشارقة الخيرية صباح أمس بمقرها في مدينة الشارقة، وأثنى على جهودها مع مناسبة اليوم العالمي للعمل الخيري.

حضر من مجلس الحمرية، كل من سيف عبيد بوفيير الشامسي رئيس المجلس، والأعضاء الدكتور سلطان فايز الشامسي، وماجد محمد مفتاح، فيما استقبلهم من الجمعية كل من عبدالله بن خادم المدير التنفيذي وعبدالله بن هندي مدير إدارة الموارد والخدمات المساندة وصالح عيد الشويهي رئيس قسم المتابعة وصالح راشد بن حماد رئيس قسم تنمية الموارد البشرية.

وعبر عبدالله بن خادم عن بالغ سعادته بهذه الزيارة من قبل مجلس منطقة الحمرية وحرصهم على تكريم الجمعية والثناء على دورها، مؤكداً أن هذه الزيارة لها مردود إيجابي في دعم الأسر المتعففة خاصة، وأن الجمعية تبرهن دائماً على رسوخ دورها وموقفها في احتواء المعوزين والمحتاجين بالتعاون مع مختلف مؤسسات الدولة.

وأكد أن خطة العمل تشهد تطوراً ونمواً في مسيرة عمل الجمعية يتناسبان مع حجم المتغيرات التي طرأت على المجتمع وأفراده ومؤسساته، فضلاً عن اهتمام الجمعية بالوصول إلى الأسر المتعففة والتعاون مع مجلس الحمرية في هذا الصدد.

وبارك سيف عبيد بوفيير الشامسي، الدور الخيري والإنساني الكبير المبذول من الجمعية، مشيراً إلى أن مجلس الحمرية على أتم الاستعداد لتعزيز أواصر التعاون الخيري مع الجمعية، وقدم درع المجلس تقديراً وعرفاناً بدور الجمعية وإسهاماتها المتواصلة في مجالات العمل الإنساني.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول