SharjahNews
https://sbasharjah.eclipse10.net/news
View

95 بالمائة نسبة الإنجاز بمسجد "الرفاعة" في رأس الخيمة

A-
A+

أعلنت جمعية الشارقة الخيرية إن نسبة الأعمال الإنشائية لمسجد "الرفاعة" الذي تنفذه في رأس الخيمة وصلت الى 95 بالمائة ومن المقرر الانتهاء من كافة العمليات الإنشائية وتسليمه إلى الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف برأس الخيمة خلال أغسطس المقبل.

وقال محمد حمدان الزري مدير إدارة المشاريع والكفالات بالجمعية إن التكلفة الأجمالية لمسجد "الرفاعة" تبلغ 1.3 مليون درهم بدعم من المتبرعين وأصحاب الأيادي البيضاء مشيرا الى أن موقع إنشاء المسجد يعتبر من أكثر المواقع الحيوية حيث يخدم الكثير من أهالي المنطقة وتم بناؤه على مساحة 207 أمتار مربعة ويتسع لـ 295 مصليا من الرجال والنساء متضمنا كافة المرافق الخدمية.

وأوضح أن المسجد يعد واحدا من مشروعات المساجد التي تم تنفيذها داخل الدولة بالتنسيق والتعاون مع الجهات المختصة ومن هذا المنطلق ندعو المتبرعين والمحسنين إلى مواصلة دعمهم لمشاريع الخير بأي قيمة تبرع حيث تتعهد جمعية الشارقة الخيرية باستثمار هذه التبرعات البسيطة في إنشاء ودعم مشاريع إنسانية عديدة يستفيد بها العباد.. مثمنا المواقف النبيلة للمحسنين في مبادرتهم لدعم الأعمال الخيرية والمبادرات المستمرة على مدار العام.

اتصل بنا
الرجاء إدخال بياناتك الشخصية
اسمحوا لنا أن نعرف ملاحظاتك
إلزامية الأحمر باللون الحقول